أخبار وتقارير

الزميل خالد مسعد يتلقى تهديد من أحد مشائخ محافظة حجة على خلفية تحقيق ميداني على قطع طريق صعدة حرض

يمنات
قال الزميل خالد مسعد مراسل موقع “يمنات” في محافظة حجة أنه تلقى أمس تهديدا من أحد مشائخ المحافظة على خلفية تحقيق ميداني، نشره في صحيفة “الشارع” اليومية و موقع “يمنات” الاخباري، عن قطع طريق صعدة حرض في منطقة الفج من قبل السلفيين.
و أشار الزميل خالد مسعد أن الشيخ يحيى عبده أفندي عضو مجلس محلي بمديرية عبس التابعة لمحافظة حجة، أبلغه أن أحد مشائخ المحافظة، قال له: “يجب ان (نربي) خالد مسعد حتى لا يذكر الشيخ فهد دهشوش بأي كلمة..
و طبقا لما قاله الزميل مسعد، فإن عضو المجلس المحلي، أبلغه بأن حديث الشيخ كان في مقيل لعدد من المشائخ امس الأول الجمعة خارج مديرية عبس دون ان يفصح باسم الشيخ او المكان.
و قال مسعد: إن عضو المجلس المحلي قال له: اعتبر حديثي نصيحة، و أنك ارتكبت خطاء كبير في حق الشيخ فهد دهشوش عندما نشرت في عدد “الاربعاء الماضي” من صحيفة الشارع وفي موقع “يمنات” ؛على لسان قائد سلفي بأن دهشوش هو الناطق الرسمي باسم الحوثيين، لافتا أن الشيخ طلب من عضو المجلس المحلي عنوان المكان الذي يقيم فيه الزميل خالد مسعد بقوله: (فين يجلس هذا خالد مسعد)..
و أشار الشيخ أفندي بأنه هدأ الشيخ الذي لم يكشف عن اسمه، وقال له إي غلط من خالد مسعد نحن نحكمكم..
و أكد الزميل خالد أن الشيخ طلب منه أن يأخذ حذره، و عدم التطرق لمثل هذا الكلام.
و أوضح مسعد أن الشيخ أفندي رفض الافصاح عن اسم الشيخ الذي طالب بتربيته على حد زعمه، و أنه قال له: “ما اقدر أكلمك من .. بس خذ حذرك..”.
و أكد الزميل خالد مسعد بأن علاقة طيبة تربطه بالشيخ فهد دهشوش لكن بعد أن نشر على لسان قائد سلفي بأن سبب عدم سماحهم بوصول وساطة يقودها دهشوش إلى منطقة الفج، يعود لأن دهشوش ناطق باسم الحوثيون، تلقى عتاب كبير من مقربين لدهشوش، غير أنهم تفهموا ذلك، بعد أن أوضح لهم بأن ما نشر كان على لسان القائد السلفي..

زر الذهاب إلى الأعلى